آلات تعبئة الأكواب

آلة تعبئة القوارير هي واحدة من أجهزتنا التي تنتجها شركتنا بأقصى الوظائف.
آلة تعبئة الكوب مفضلة بشكل خاص من قبل شركات الأغذية التي تقوم بالإنتاج الضخم.
بفضل الإنتاج الشامل الأوتوماتيكي لآلة تعبئة القوارير، يتم تعبئة القوارير المأخوذة من جانب واحد من الماكينة وتعبئتها من الجانب الآخر.
تم إنتاج آلات تعبئة القوارير الخاصة بنا بهندسة عالية المستوى. بالإضافة إلى ذلك ، تمت برمجتها بشكل احترافي لتلبية جميع احتياجاتك.
تملأ آلة التعبئة الأكواب من خلال المرور ببعض المراحل ، وتغلق أفواهها ، وتحزمها وتقدمها لك.
في المرحلة الأولى ، يتم أخذ أكواب فارغة إلى الماكينة. تمتلئ هذه الأكواب بالمادة التي تريدها وبالكمية التي تحددها. يتم أخذ هذه الأكواب المملوءة إلى المرحلة التالية ، مرحلة إغلاق الفم. في هذه المرحلة ، يتم إغلاق أفواه الأكواب البلاستيكية المملوءة بإحكام حتى لا يتسرب إليها أي هواء ، ولا ينسكب الماء بالداخل ولتجنب أي مشاكل في الشحن.
تمت برمجة آلات تعبئة القوارير لدينا لاستخدام الحد الأدنى من المواد في هذه المرحلة حيث يتم إغلاق القوارير الخاصة بك. آلة تعبئة الأكواب تأخذ هذه الأكواب المغلقة إلى المرحلة التالية ،
الطباعة ووضع الملصقات. في هذه المرحلة ، يتم عمل المطبوعات الضرورية مثل تاريخ انتهاء الصلاحية على قواريرك المغلقة. الأكواب المليئة بالسائل جاهزة للاستهلاك بعد إغلاق الفم وطباعته.
آلاتنا تأخذ هذه الأكواب إلى المرحلة التالية ، التعبئة والتغليف. هنا ، يتم فتح الصناديق التي تضعها في الماكينة في حالة مغلقة بواسطة الماكينة وتكون جاهزة لوضع الأكواب فيها. لاحقًا ، تأخذ الماكينة أكوابك النهائية عن طريق أرجل مفرغة من الهواء وتضعها في الصناديق.
بعد وضع الأكواب في الصناديق تبدأ المرحلة التالية وهي تجهيز العبوات للشحن. هنا ، الطرود مسجلة جيدًا بشريط لاصق وجاهزة للشحن. كل ما عليك فعله هو أن تأخذ الطرود الجاهزة للشحن من الجهاز.