آلة التغليف الأفقية بالملقم

أنظمة التغليف بالملقم هي حلول تسهل إمداد المنتجات المسطحة وتوفر إمداداً شبه آلي. يمكن تطبيق أنظمة الملقم المختلفة من خلال مراعاة أبعاد المنتج وشكل العبوة المطلوب.
يتم إمداد المنتج من خلال الملقمات الموجودة على آلة التغليف. بهذه الطريقة ، من خلال توفير العدد المرغوب من المنتج أفقياً و عمودياً يتم الامداد جنبًا إلى جنب وفوق بعضها البعض.

هذه الآلة مثالية عندما يكون مطلوبًا للحصول على عبوات توضع فيها المنتجات فوق بعضها البعض وجنباً إلى جنب. كاللحوم التي نراها في أسواق تركيا ، فإن منتجات اللحوم على هذا الطراز يتم تغليفها بهذه الآلة.

عن طريق الملقمات الموجودة على الحزام الناقل ، يسمح المكبس الهوائي بإمداد المنتج جنبًا إلى جنب في 2-3-4 صفوف و2-3-4 طبقات ، ويتم الحصول على أنواع مختلفة من الحزم.

مواد التغليف : إنها مناسبة للعمل مع السيلوفان المطبوع ، غير المطبوع ، ورقائق الألمنيوم ، مواد التغليف OPP ، BOPP ، CPP التي يمكن أن تلتصق على الحار و البارد.
نوع شفرة القطع : يمكن استخدام الشفرة المتعرجة أو المستقيمة وفقًا لطلب العميل.

اللوحة الكهربائية : تستخدم أحدث المواد الإلكترونية في اللوحة الكهربائية. (تؤخذ في الاعتبار طلبات اختيار المواد الإلكترونية الخاصة للعميل فيما يتعلق بـ LS أو Telemechanique أو المواد الإلكترونية.)         يتم التحكم في جميع الإعدادات بواسطة نظام تحكم PLC على شاشة تعمل باللمس أحادية اللون مقاس 5.7 بوصة.        بفضل شاشة التحكم باللمس التي يتم التحكم فيها بواسطة PLC ،         يمكن تعديل طول المنتج ، و إجراء تعديل الخلية الكهروضوئية ، و التحكم في سرعة الماكينة ، و تتبع عدد المنتجات المعبأة ، و استدعاء المنتج المراد تعبئته تلقائيًا عن طريق إنشاء وصفات لمنتجات مختلفة ،
يمكن إدخال العدد المطلوب من العبوات ويمكن إيقاف الماكينة بعد الوصول إلى العدد المطلوب من العبوات.

الملف : يوجد نظام أسطواني يوفر تدفقًا ممتازًا للبكرة.      يمكن تعديل طول البكرة وفقًا لعرض الملف المطلوب.     يجب تحميل ملف واحد.     يمكن تغيير الملف متعدد السلاسل ويستخدم نظام فرملة الملف من أجل تدفق سلس من السيلوفان.        يتم تطبيق استخدام الملف المزدوج لتدفق الملف المستمر في أنظمة التغذية الآلية.