فاصل الكريم الأوتوماتيكي

الطاقة الانتاجية          :   4000-5000 لتر / ساعة
حجم تفريغ الأسطوانة :    10 لتر
سرعة الاسطوانة        :   6300 دورة/ د ، DIN 1.4462 دوبلكس
درجة حرارة التشغيل    :   0-100 درجة مئوية
ضغط المدخل               :   1.5 - 2 بار
ضغط الخارج                 :   1 - 2 بار
مخرجات الحليب          :   1 - 2 بار
تردد العمل                  :   50 هرتز
قوة المحرك                 :   7.5 كيلو واط
التيار الموصى به          :   12 أمبير  ،  0.775 كيلو واط
الوزن الكلي                 :   900 كجم

الغرض من فواصل الكريمة هو ضمان كفاءة عالية دون انقطاع من قشدة الحليب. يمكن تكييف فواصل القشدة  ذات التصميم المعياري بسهولة وفقًا لاحتياجات العملاء.
تحتوي فواصل الكريمة على أسطوانة تنظيف تلقائية. يتم تفريغ الأوساخ المتراكمة في الأسطوانة بمساعدة الأسطوانة المتحركة في فترات زمنية دورية محددة من لوحة التحكم. تقوم الأسطوانة المتحركة بحركتها من خلال المياه التي يتم التحكم فيها بواسطة صمامات الملف اللولبي. تم تصنيع الأسطوانة باستخدام أحدث التقنيات من مادة الفولاذ المقاوم للصدأ المزدوجة ذات القوة الميكانيكية العالية ومقاومة التآكل.
يدخل المنتج ويخرج من الأسطوانة بنظام أنابيب مغلق. تتوافق توصيلات المدخل والمخرج الخاصة بالفاصل مع معايير DIN 11851 أو ISO 2037. جميع الأجزاء التي تلامس المنتج مصنوعة بالكامل من الفولاذ المقاوم للصدأ.
الغطاء السفلي والعلوي للأسطوانة ، وغرفة الرواسب، و المحلزن المتوضّع على الهيكل مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ وله تصميم يوفر عزل الصوت.
يحتوي المحرك على غلاف من الفولاذ المقاوم للصدأ ومحمي بواسطة نظام حماية حراري. يعمل عن طريق العاكس (التحكم في السرعة) المتوفر في لوحة التحكم بالمحرك ثلاثي الأطوار.
يتم إجراء جميع عناصر التحكم في الفاصل بواسطة لوحة التحكم بالطاقة ولوحة التحكم plc وتكون مادة اللوحة من الفولاذ المقاوم للصدأ.