آلة التغليف

 مصمم خصيصًا لاحتياجاتك من التعبئة والتغليف الفراغي للإنتاج الضخم.
اعتمادًا على حجم العبوة ، يمكنها تفريغ ما بين 25-30 عبوة في الدقيقة.

بفضل ميزة الغرفة المزدوجة لآلة التفريغ الصناعي RDZ2-500 ، يمكنك تحضير منتجات جديدة في الغرفة الأخرى بدلاً من الانتظار أثناء قيام الماكينة بالتفريغ في غرفة واحدة. ستزيد هذه الميزة من سرعة الإنتاج لديك.

يوجد فكين منفصلين في كل غرفة من حجرة الماكينة. بفضل هذه الميزة ، يمكنك تفريغ المنتجات التي ستضعها على جانبين مختلفين في نفس الوقت.

يمكنها بسهولة تفريغ منتج بحد أقصى 40 سم × 40 سم بكفاءة كاملة. يمكنك أيضًا تفريغ أكثر من منتج في حجرة لحزم أصغر من هذا الحجم. فمثلا؛ من عبوة مقاس 20 سم × 20 سم ، يمكنك تفريغ 4 منتجات في نفس الوقت في حجرة عن طريق وضع عبوتين في اتجاه واحد وعبوتين في الجانب الآخر.

يمكنك العمل بسلاسة على جميع أنواع عبوات الفراغ بفضل ضبط الوقت ، ووقت الختم ، ودرجة الترابط ، وإعداد مقدار الفراغ في قائمة سهلة الاستخدام.

مع آلة التفريغ الصناعية RDZ2-500 ، أصناف الفاكهة ، أصناف الخضار ، أصناف المكسرات ، البقوليات ، أنواع اللحوم ، أصناف الجبن الأقل المائية أو غير المائية ، المنتجات البلاستيكية إلخ. يمكنك تفريغ العديد من المنتجات دون أي مشكلة.

يمكن أن تعمل مع جميع أكياس التفريغ القياسية. آلتنا لا تحتاج إلى كيس فراغ خاص. يمكنك العثور على أكياس مفرغة من الهواء من السوق أو من شركتنا.

بفضل محرك الشفط القوي ، لن يخذلك أبدًا. يكفي تغيير الزيت في الوقت المحدد ومنع ملامسته للغبار الزائد. محرك الفراغ لآلتنا أقوى من الآلات المماثلة. لهذا السبب ، لن تنفك الفراغات التي تصنعها إلا إذا تم ثقب الكيس.

علامات الالتصاق جيدة جدا بصريا. بالإضافة إلى ذلك ، بفضل مجموعة الأرقام المقدمة مجانًا مع أجهزتنا ، يمكنك ترميز المعلومات مثل تاريخ انتهاء الصلاحية ورقم الدُفعة كسطر واحد على منتجك في الطباعة الباردة.

جميع الأسطح التي تلامس المنتج ولا تلامسه مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ SUS 304.
كلاً من الشكل المرئي وصنعة الفولاذ المقاوم للصدأ لآلتنا أنيقة للغاية.