آلة تعبئة الكاتشب

الملامح العامة لآلة تعبئة الكاتشب 10-100 مل :

يمكن أن تملأ جميع المنتجات ذات اللزوجة المنخفضة والمتوسطة والعالية من 10 مل إلى 100 مل.

يوفر بيئة تعبئة سائلة أكثر احترافية مقارنة بالطرق القديمة.
آلة تعبئة الكاتشب شبه الأوتوماتيكية 10-100 مل لها نظام حلقي ذو حواف. بهذه الطريقة ، يمكن فك وتركيب أجزاء من الآلة بسرعة. نتيجة لذلك ، يمكن إتمام التنظيف والصيانة بسرعة.

 
أجزاء مثل الحشية ، واللباد ، مصنوعة من مواد مضادة للبكتيريا. بهذه الطريقة ، يمكنك إنشاء بيئة عمل متوافقة مع شروط GMP ، وهي شروط النظافة.

آلة تعبئة الكاتشب شبه الأوتوماتيكية 10-100 مل لها ذراع جرعات دقيق بفواصل زمنية 0.5. بفضل ذراع الجرعات الحساس ، يعمل بأقل مستوى من التشويه أثناء عمليات تعبئة السوائل. ما لم يكن هناك تغيير في إعدادات الجرعة ، فإنه يستمر في العمل بنفس المعدل.

بفضل زر الطوارئ الموجود به ، يمكن إيقاف الماكينة فورًا في حالات الطوارئ. مع هذه الميزة ، تتيح لك الماكينة العمل وفقًا لرقم 6331 من قانون السلامة المهنية.

يمكن تشغيلها في الوضعين الأوتوماتيكي واليدوي ، اعتمادًا على أسلوب الإنتاج وكميته من أجل العمل في الوضع اليدوي ، يتم إرسال مفتاح دواسة مع الجهاز مجانًا.

تحتوي آلة تعبئة الكاتشب الصناعية على نظام تخزين مضاد للبكتيريا مع زيادة القوة وسهولة التنظيف. بفضل قبو المخزون ، يمكن تنظيف الماكينة في وقت قصير بعد اكتمال عمليات تعبئة السوائل.

تحتوي على نظام فوهة مانعة للتنقيط. ، بفضل نظام الفوهة المذكور ، فإنه لا يتقطر بعد الانتهاء من أي عملية تعبئة سائلة. وبالتالي ، فإنه يمنع فقدان الوزن وتلوث الزجاجات المملوءة.

يحتوي على مكبس شفط منتج مصقول ، والذي لا يوجد في المنتجات المماثلة بهذه الطريقة ، فإنه يجعل الجرعات عالية الدقة حتى في عمليات تعبئة السوائل عالية الوزن.

بفضل التكييف الداخلي الخاص به ، فهو يحمي الجهاز من عوامل مثل الماء والصدأ الذي قد يحدث في تركيب الهواء وقد يؤثر سلبًا على النظام الهوائي للآلة.

مع آلة تعبئة الكاتشب الصناعية ، من الممكن ملء جميع المنتجات بلزوجة عالية ، خاصة الكاتشب.